وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود يترأس لجنة رأي الوكالة الإدارية

اخبار العراق الامنية | 189 | 10:20 ص

وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود يترأس لجنة رأي الوكالة الإدارية

 

 

بغداد تايمز

ترأس وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود إجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية السادسة للعام ٢٠٢٠ بحضور مدراء الدوائر في الوكالة .
وفي بدء الاجتماع رحّب بالحضور متمنياً للجميع السلامة والموفقية في العمل .
بعدها تم استعراض جدول اعمال اللجنة وإتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة بصددها من بينها السُبل القانونية لدعم منتسبي وزارتنا اثناء تأديتهم واجباتهم الوظيفية لضمان عدم تجاوزهم ، واحترام القانون، والنظام العام .
كما تمت مناقشة مشروع المراقبة الالكتروني لمدينة بغداد ، وتوفير البنى التحتية لإنجاز هذا المشروع الحيوي ، بالتنسيق بين مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية و مديرية الاشغال الهندسية .
وفي مجال تطوير الانظمة الادارية والالكترونية وجّه سيادته مديرية إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع الدوائر المعنية بالعمل على وضع الاسس لعمل برنامج الترقية الالكترونية وعمل نموذج تجريبي لهذا النظام بعد الانتهاء من اعداد جدول الترقية لشهر تموز ٢٠٢٠ ، حيث شدد سيادته على ضمان حقوق جميع الضباط في الترقية حسب الاستحقاق القانوني والتعليمات النافذة ، وضرورة تذليل العقبات امام عمل الدوائر ، والعمل على تبسيط الاجراءات .
كما اكّد سيادته على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية واتباع ارشادات الصحة والسلامة الخاصة بمكافحة جائحة كورونا حفاظاً على سلامة العاملين في الوزارة وسلامة ذويهم .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات