رسول يكشف عن الجهة التي استهدفت الخزرجي ويؤكد إستمرار التحقيق بإغتيال الهاشمي

اخبار العراق السياسية | 216 | 4:41 م


بغداد تايمز 

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، السبت، أن الأجهزة الأمنية باشرت البحث عن الإرهابيين الذين استهدفوا الشهيد العميد الركن علي حميد غيدان الخزرجي.

وقال رسول، إن “القوات الأمنية والاستخبارية باشرت عمليات البحث والتفتيش في منطقة الطارمية للقبض على العصابة الإرهابية التي استهدفت الشهيد العميد الركن علي حميد غيدان آمر اللواء التاسع والخمسين بالفرقة السادسة”، لافتاً إلى أن”بقايا عصابات داعش الإرهابية تقف وراء هذا الاعتداء الإرهابي”.

وأضاف: “لن نسمح أن يكون هناك تمادٍ من قبل بقايا داعش الإرهابية على الأجهزة الأمنية والمواطنين ،ولن نقف مكتوفي الأيدي وسنصل الى الجناة ليأخذوا جزاءهم العادل”، موضحاً أن “الأجهزة الاستخبارية استهدفت قيادات لداعش”.
وأشار، إلى أن “الطارمية منطقة زراعية كثيفة وطبيعتها الجغرافية تجعل حركة القطعات صعبة”.

وفي ما يتعلق بالتحقيق في عملية اغتيال الخبير الأمني الشهيد هشام الهاشمي، بيّن الناطق باسم القائد العام أن “الجهة الإرهابية التي استهدفت الهاشمي لم تتضح حتى الآن، واللجنة مستمرة في التحقيق”، مؤكداً أن”رئيس الوزراء أصدر أمراً بعدم السماح لعودة الاغتيالات”.

وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد وجه يوم أمس الجمعة،بالتحرك الفوري لاعتقال العناصر الإرهابية التي أقدمت على التعرض لعجلة الشهيد آمر لواء 59 الشهيد العميد الركن علي حميد غيدان الخزرجي خلال أدائه الواجب.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات