ظهور مرشح جديد لخلافة سيتين في برشلونة

الاخبار الرياضية | 228 | 1:59 م

ظهور مرشح جديد لخلافة سيتين في برشلونة

بغداد تايمز
ربطت وسائل إعلام إسبانية برشلونة بالتعاقد مع مدرب جديد، لخلافة المدرب الحالي كيكي سيتين.
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، عرض خدمات المدرب الفرنسي لوران بلان على برشلونة وفالنسيا منذ أسبوعين.

وبلان، البالغ من العمر 54 عاما، بلا عمل منذ الانفصال عن باريس سان جيرمان في 2016، علما أنه قاد منتخب فرنسا وبوردو الفرنسي.

وسبق لبلان أن لعب لبرشلونة موسم 1996/1997، وفاز معه بلقب في كأس إسباني، ولقب في السوبر الإسباني، وشارك في ذلك الموسم في 38 مباراة.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” نتائج اجتماع جوسيا ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، مع مدرب الفريق كيكي سيتين، عقب خسارة لقب الليغا، الذي ذهب لريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن نتائج الاجتماع لم تحمل جديدا، حيث سيستمر كيكي سيتين في منصبه، رغم تقارير عن أنه خاض آخر مباراة على ملعب كامب نو أمام أوساسونا، الخميس، في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المقربة من برشلونة أن سيتين، البالغ من العمر 61 عاما، أكد لبارتوميو قدرته على قلب الأوضاع، واستعادة هيبة النادي الكتالوني.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن سيتين هو من سيقود برشلونة أمام نابولي، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، يوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب كامب نو.

وأثيرت الشكوك حول بقاء سيتين مدربا لبرشلونة، بعد تأكد فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، بفوزه 2/1 على فياريال، وخسارة برشلونة 1/2 أمام أوساسونا على ملعب كامب نو.

وهذه الخسارة الأولى للنادي الكتالوني على ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتأتي هذه الأنباء رغم أن ليونيل ميسي، نجم البارسا، قال أمس عقب الهزيمة أمام أوساسونا: “من يناير (حين تمت إقالة ارنستو فالفيردي وجاء سيتين) حتى الآن، كل شيء كان سيئا للغاية”.

الذي قال بعد الخسارة أمام أوساسونا: “منذ يناير (حيث أُقيل فالفيردي وعُين سيتين) كل شيء يحدث بالنادي غريب وسيئ، خسرنا الكثير من النقاط، والمباراة هي ملخص لهذا الموسم”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات