الرافدين يوجه فروعه باستئناف الدوام غدا السبت لاستكمال صرف الرواتب

أخبار العراق | 162 | 11:52 م


بغداد تايمز

وجه مصرف الرافدين، الجمعة، باستئناف الدوام غدا السبت في بعض فروعه لاستكمال صرف رواتب الموظفين.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت وكالتنا  انه “استنادا لتوجيهات وزارة المالية وتوجيهات مدير عام المصرف فقد تقرر استئناف الدوام يوم غد السبت للفروع التي لديها توطين والمشمولة بدفع الرواتب بالإضافة الى بعض أقسام الادارة العامة”، لافتا إلى “ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا”.

يشار إلى ان مصرف الرافدين، أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، صرف رواتب مديريات تربية ذي قار وكربلاء وديالى، داعيا الموظفين للتوجه الى منافذ الصرف لاستلام رواتبهم.

وأفاد المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، بانه تم “صرف رواتب موظفي مديريات تربية كربلاء وذي قار وديالى على الماستر كارد”، مشيرا الى انه “على الموظفين التوجه الى منافذ الصرف لاستلام رواتبهم”.

وكان مصرف الرافدين، أعلن اليوم الجمعة، صرف رواتب موظفي دائرتي صحة الكرخ والرصافة ببغداد ودوائر أخرى تابعة للصحة في عدد من المحافظات.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، إن “المصرف قام بدفع رواتب موظفي بعض دوائر الصحة في الكرخ والرصافة بعد تغذية الصكوك الخاصة بهم”.

وأضاف، أن “الصرف تم عن طريق أدوات الدفع الالكتروني بطاقة الماستر كارد”، مبينا أنه “بإمكان الموظفين تسلم رواتبهم من أي مكان يتواجدون فيه”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات