التعليم تعلن استجابة جامعة اهلية بنتعيين جملة الشهادات وبهذه الاختصاصات

اخبار العراق المحلية | 291 | 5:46 م

التعليم تعلن استجابة جامعة اهلية بنتعيين جملة الشهادات وبهذه الاختصاصات

بغداد تايمز 

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحخث العلمي، الاحد، استجابة احد الجامعات الاهلية لتعيين حملة الشهادات العليا

وذكرت في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز ” نسخة منه اليوم انه “تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في استيعاب حملة الشهادات العليا، تعلن كلية النخبه الجامعة {بغداد شارع فلسطين تقاطع الصخره الثاني} عن فتح باب التعيين للتدريسيين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، للعام الدراسي المقبل ٢٠٢٠/٢٠٢١، “.
واضافت “يكون التعيين في الاختصاصات التالية ؛ طب الاسنان، الصيدلة، التمريض، صناعة الاسنان، المختبرات الطبية، الاشعة والسونار، التخدير، ، هندسة الاجهزة الطبية، هندسة ،، الحاسبات، اللغة الانكليزية، القانون، العلاقات الدولية والدبلوماسية، ، ادارة الاعمال، والمالية والمصرفية.
– وبينت انه “يشمل حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، وبمختلف المراتب العلمية (مدرس مساعد، مدرس، استاذ مساعد، استاذ).
ان تكون الشهادة في واحد من الاختصاصات المطلوبة اعلاه، ومن جامعة عراقية، او تمت معادلتها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اذا كانت الشهادة من جامعة في خارج العراق وان لا يكون المتقدم موظفاً في جهة حكومية.
وختم “تُرسلُ نسخ من السيرة الذاتية والشهادات والمعادلة (اذا كان قد تخرج من جامعة خارج العراق) والترقيات العلمية، وشهادة طرائق التدريس والمستمسكات الشخصية (هوية الأحوال المدنية وشهادة الجنسية وبطاقة السكن، او البطاقة الموحدة) على العنوان الالكتروني :
alnukhbacolle2013@gmail.com


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات