إصابة نيمار ودي ماريا بفيروس كورونا

الاخبار الرياضية | 219 | 6:43 م


بغداد تايمز

أكد باريس سان جيرمان الفرنسي عبر حسابه على تويتر إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا، دون أن يكشف عن هويتهم، بفيروس كورونا لكن صحيفة ”ليكيب“ أشارت اليوم الأربعاء إلى اللاعبين وهم الأرجنتينيان أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس والبرازيلي نيمار.

وقال بطل فرنسا عبر حسابه على تويتر اليوم الأربعاء ”تم تأكيد إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا وخضوعهم للبروتوكولات الصحية المناسبة، سيستمر اختبار جميع اللاعبين والعاملين في النادي خلال الأيام القليلة المقبلة“.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار إن ”باريس سان جيرمان أضفى الطابع الرسمي على ثلاث حالات إيجابية لكوفيد-19 بعد الاختبارات التي أجريت صباح الأربعاء، وفقا لمعلوماتنا اللاعبون هم نيمار بالإضافة إلى لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا“.

ومن المحتمل إصابة لاعبين آخرين بالنادي الفرنسي نظرا لأن بعضهم زاروا إيبيزا التي كان يقضي فيها نيمار ودي ماريا وبارديس الإجازة الصيفية، ومنهم ماورو إيكاردي وأندير هيريرا وكيلور نافاس.

وتأجلت المباراة الأولى لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد للدوري الفرنسي أمام لانس لنحو أسبوعين لتقام في العاشر من سبتمبر/أيلول بطلب من حامل اللقب لمنح لاعبيه المزيد من الوقت للتعافي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وطلب سان جيرمان، الذي خسر 1-صفر من بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال الأسبوع الماضي في لشبونة، من رابطة الدوري تغيير موعد اللقاء.

وقال سان جيرمان عبر موقعه على الإنترنت: ”بطلب من النادي وبموافقة لانس ومحطة كانال بلوس، قررت رابطة الدوري تأجيل مباراتنا مع لانس، التي كانت مقررة في البداية في 29 أغسطس، إلى العاشر من سبتمبر“.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات