مؤسسة الاعلام العراقي تفتتح دورة لخريجي الاعلام مجاناً

أخبار العراق | 180 | 4:57 م

مؤسسة الاعلام العراقي تفتتح دورة لخريجي الاعلام مجاناً
شعار شبكة الاعلام العراقي

بغداد تايمز

افتتحت مؤسسة الاعلام العراقي ، اليوم الاربعاء (2/9/2020)، الدورة المجانية لخريجي الاعلام على قاعة المؤتمرات في مقر المؤسسة .

وقال الزميل حيدر حسون الفزع رئيس مجلس ادارة المؤسسة والمدير العام لـوكالتنا هذه الدورة الموسومة ( دورة الاعلام العراقي) شهدت اليوم حظوراً متميزاً لخريجي الاعلام من الذين تم تسجيلهم مسبقاً للمشاركة في هذه الدورة المجانية والتي تستمر شهراً واحداً,

واضاف الزميل الفزع ان هذه الدورة هي استمرار لنهج المؤسسة منذ سبعة عشر عاماً في دعم خريجي الاعلام خدمة للكلمة الحرة الصادقة في عراقنا العظيم .

ولفت الزميل الفزع الى ان هذه الدورة يحاضر فيها اساتذة أكفاء من الاكاديميين والصحفيين الرواد ، مبيناً ان المؤسسة وفرت مستلزمات نجاح الدورة من الملازم الاكاديمية والكراسات وشروط الوقاية الصحية من التعفير والمعقمات والكمامات والكفوف والتباعد المكاني للطلبة المشاركين في الدورة .

والقى الزميل الصحفي الرائد صادق فرج التميمي المحاضرة الاولى التي اوضح فيها ماهية الخبر وكيفية التعاطي مع المعلومات وتوظيفها مهنياً ، مركزا على ان الخبرة الصحفية تتكون بشكل تراكمي عن طريق الممارسة المستمرة الى جانب الخبرة الاكاديمية التي يتلقاها الصحفي في كليات المتخصصة المتخصصة .

يشار الى ان الدورة التي تستمر شهرا واحداً ستركز على الجوانب المهنية والتطبيقية في الفنون الصحفية والعمل الصحفي الميداني بشكل عام . وحضر الندوة جمعاً من الصحفيين الرواد والمثقفين


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات