الغانمي: عمليات سومر ستوحد القيادة والسيطرة في المحافظات الثلاث لفرض هيبة الدولة

اخبار العراق الامنية | 198 | 6:24 م

الغانمي: عمليات سومر ستوحد القيادة والسيطرة في المحافظات الثلاث لفرض هيبة الدولة

بغداد تايمز

اكد وزير الداخلية، عثمان الغانمي، ان عمليات سومر ستوحد القيادة والسيطرة في المحافظات الثلاث لفرض هيبة الدولة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الاربعاء، محافظة ميسان وقطعاتها الأمنية برفقة رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله ونائب قائد العمليات المشركة ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وعدد من قادة الأجهزة الأمنية وضباط هيئة الركن في رئاسة أركان الجيش.
وجاء في البيان الوزاري، انه” فور وصولهم عقد مؤتمر أمني موسع بحضور قائد عمليات سومر وكافة ممثلي الأجهزة الأمنية في محافظة ميسان، حيث تم خلاله عرض أيجاز مفصل خاص عن الواقع الامني في المحافظة، بالإضافة الى طرح ابرز المعاضل التي تواجه سير العمل الامني”.
واضاف انه” بعد الاستماع وجه الغانمي القادة والأمرين والأجهزة الأمنية الأخرى (أن القانون فوق الجميع ولا سلطة تعلو على سلطة الدولة)”، مؤكداً على” العمل بروح الفريق الواحد من خلال التعاون والتنسيق مع جميع الأجهزة الأمنية من اجل فرض سلطة القانون في المحافظة”.
واشار الغانمي الى” أهمية التشكيل الجديد المتمثل بـقيادة عمليات سومر التي ستوحد القيادة والسيطرة في المحافظات الثلاث اضافة الى توحيد الجهد الامني والاستخباري ومحاربة الجريمة المنظمة وفرض هيبة الدولة وسلطة القانون”.
وفي معرض حديثه مع القيادات العسكرية في المحافظة المتمثلة بقيادة عمليات سومر وجه رئيس أركان الجيش” بضرورة توحيد الجهد العسكري والامني وتحديث الخطط بما يتلائم مع الوضع الراهن اضافة الى الاستمرار بالعمل التعرضي ضد عصابات الجريمة المنظمة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات