أكبر حفلة لكشف جنس مولود في برج خليفة

أخبار العراق | 141 | 10:37 ص

أكبر حفلة لكشف جنس مولود في برج خليفة

بغداد تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعائلة تطلق على نفسها “أنسصالة”، وهما الزوجان أنس مروة وأصالة المالح الشهيران في يوتيوب، اختارا طريقة غريبة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي.

وأظهر الفيديو المتداول العائلة وهي تقف أمام البرج بانتظار أن يكتمل العد التنازلي، لتبدأ بعدها ألوان البرج بالتغير حتى غطى اللون الأزرق جميع أنحاء البرج وظهرت عبارة “It’s a boy” أي “إنه ولد” في إشارةٍ إلى أن جنس المولود ذكر.

ولاقى هذا الفيديو انتشارا واسعا عبر السوشال ميديا، حتى تداوله بعضهم تحت عناوين طريفة، قارنوا بها بين كيف استقبلوا نبأ جنس أبنائهم وبين تلك العائلة التي كشفت جنس جنينها القادم باحتفالٍ ضخمٍ عبر برج خليفة، إذ علق أحدهم قائلا: “شب وصبية من الإمارات عملوا حركة يعرفوا “جنس الجنين” على برج خليفة..انا بتذكر وصلني إنه حمزة ولد على واتساب و صفاء كانت باجتماع عرفت بعد بساعتين”.

وأضافت أخرى: “انا عرفت حرفيا بعد ما صحيت من العملية القيصرية، دكتوري ما كان قابل يحكي”، وتابع آخر: “انا مبدئيا بتذكر عندي اثنين…..الله يحميهم و اولادكم!”.

ويمتلك أنس وأصالة قناةً باسمهما عبر يوتيوب يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، وعادة ما يفاجئ الزوج زوجته بالكثير من المناسبات، حيث قام في ذكرى زواجهما بمفاجأتها بعرض فيديو لهما على شاشات السينما.

هذا وكان البعض قد أخذوا بتخمين المبلغ المدفوع لمثل هذا الإعلان، مشيرين إلى أن مثل هذه الخدمة تكلف مبلغا ضخما؛ إذ يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي)، بينما رجّح آخرون أن يكون هذا الاحتفال مجرد صفقةٍ إعلانية؛ لأنه لا يمكن أن يصدق أحد هذه المبالغة.

يُذكر أن الزوجين قام بنشر فيديو عبر قناتهما تجاوزت مشاهدته الـ 4 ملايين مشاهدة خلال أقل من 13 ساعة، أظهر الحفلة التي أقيمت في منطقة “الدوان تاون”، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين، مفضلّين أن تكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة المفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعدّ الأطول في العالم.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات