كيف تعبر عن امتنانك لشريكة حياتك في يوم تقدير الزوجة؟

أخبار العراق | 189 | 10:09 ص

كيف تعبر عن امتنانك لشريكة حياتك في يوم تقدير الزوجة؟

بغداد تايمز

يعد يوم تقدير الزوجة، من المناسبات التي قد تكون غير معروفة في عدد من الدول، وقد يسمع عنها البعض لأول مرة في حياته، إلا أنها مناسبة تتيح للأزواج التعبير فيها عن مدى حبهم وتقديرهم لزوجاتهم.

ولا يوجد حتى هذه اللحظة ما يشير إلى تاريخ بداية هذه المناسبة أو مَن ابتدرها، إلا أن البعض يحتفل بها في الأحد الثالث من شهر سبتمبر من كل عام، حيث يخصص الرجل جزءًا من يومه للتعبير عن تقديره لزوجته وإشعارها بأنها جزء هام في حياته.

ويظهر الرجل هذا التقدير لزوجته بطرق مختلفة، منها أن يشارك زوجته في بعض المهام المنزلية مثل تنظيف المنزل أو إعداد الفطور لها، كما يمكن للزوج أن يطلب من زوجته أن تحظى بقسط من الراحة والنوم، على أن يتولى هو القيام بالمهام بدلاً عنها.

وقدم موقع “holidayscalendar” بعض الأفكار التي تساعد الرجل في التعبير عن تقديره لزوجته، منها أن يصطحبها لتناول العشاء في الخارج، أو الخروج معًا في نزهة بسيطة أو رحلة لإحدى الدول، كما يمكن للزوج أن يقدم لها الورود.

ومن النصائح الأخرى التي ذكرت في هذا الشأن أن يسعى الزوج لإضحاك زوجته، وإضفاء أجواء مرحة بينهما، وألا يهتم بهاتفه المحمول أكثر منها بل يتركه عند الحديث معها، فضلا على احترامها والتحدث عنها بشكل لائق أمام الجميع، وأن يتفاخر بما تفعله زوجته من أشياء إيجابية، الأمر الذي سيشجعها على القيام بالمزيد من هذه الأشياء.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات