وزير التربية يستعرض امام وزراء المنطقة خطط الوزارة المتعلقة بسلامة التلاميذ والطلبة

اخبار العراق المحلية | 225 | 7:06 م

وزير التربية يستعرض امام وزراء المنطقة خطط الوزارة المتعلقة بسلامة التلاميذ والطلبة

بغداد تايمز

شارك وزير التربية ، الأستاذ علي حميد الدليمي ، اليوم (الأربعاء 14 تشرين الأول) ، في أعمال الندوة الإقليمية لمناقشة موضوع العودة إلى المدارس خلال العام الدراسي 2020 – 2021 في ظل انتشار جائحة “كورونا” .

وأوضحت الوزارة في بيان أصدرهُ المكتب الإعلامي إن ، الاجتماع الذي عُقد برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم ، ناقش محاور عدة منها التحديات التي فرضتها هذه الجائحة على النظام التعليمي في جميع انحاء العالم ، لإيجاد خيارات بديلة تتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة من العام الدراسي الجديد ، من اجل تلبية الاحتياجات التعليمية ولضمان جاهزية المعلمين والمدرسين واولياء الأمور لدعم التعليم عن (بُعد) والتعليم المدمج .

وتابع البيان إن ، معاليه استعرض امام وزراء التربية والتعليم في المنطقة خطط وأفكار ورؤى الوزارة التي اتخذتها فيما يتعلق بسلامة التلاميذ والطلبة ، فضلاً عن رفاهية الأطفال العائدين إلى المدرسة من اجل تبادل الخبرات والتجارب ، بغية تقديم أفضل الحلول لخدمة المنظومة التعليمية والتربوية في البلاد .

واعرب وزير التربية في ختام كلمته ، عن شكرهُ وتقديرهُ للقائمين على هذا الاجتماع الذي وصفهُ بالمثمر والإيجابي لتجاوز هذه الأزمة وخلق حياة آمنة لنظام التعليم في العام الدراسي المقبل


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات