إصابة نجمة ‘أنت أطرق بابي’ بكورونا.. ماذا عن مخالطيها بالمسلسل؟

أخبار العراق | 291 | 2:19 م

إصابة نجمة ‘أنت أطرق بابي’ بكورونا.. ماذا عن مخالطيها بالمسلسل؟

بغداد تايمز

تعرضت الممثلة التركية ألتشين إيفاجان، للإصابة بفيروس كورونا، وهي نجمة من نجمات مسلسل “أنت أطرق بابي” الذي يتم تصويره حاليًا كما يعرض للمشاهدين أيضًا، حيث أُجريت لها “مسحة” ليتبين إيجابيتها وإصابتها بالفيروس.

وبحسب ما نقلت تقارير فنية تركية فإن حالة من القلق انتابت العديد من فريق المسلسل بسبب مخالطتها لنجوم “أنت أطرق بابي” غير أن التأكيدات أشارت إلى أن المشاركين في المسلسل أجريت لهم فحوصات كورونا وتبين سلبية جميع النتائج التي خضعوا لها ما جعل الشركة المنتجة تواصل تصوير المسلسل.

ودوّن حساب مشاهير تركيا عبر موقع “تويتر” تغريدة قال فيها: “الممثلة ألتشين إيفاجان التي تشارك في مسلسل (أنت أطرق بابي) أصيبت بفيروس كورونا.. بقية كاست المسلسل خضعوا للفحص بعد الخبر فوراً وأتت نتائجهم سلبية ف اكملوا تصوير المسلسل”.

وتفاعل المغردون مع المقطع وسط تعليقات عدة تمنوا فيها الشفاء للممثلة ألتشين إيفاجان، معبرين عن محبتهم لها بسبب موهبتها القوية وجاء في التعليقات: “الله يشفيها مرة احب دورها لطيفة مرة”، و”ميلو بالشفاء التام يارب”، و”ميلو”، و”ياحبيبتي الله يعافيها”، و”ياقلبي ربنا يشفيها”.

ويحظى المسلسل التركي “أنت أطرق بابي”، بمتابعة واهتمام جماهيري كبير في ظل تحقيق نسب مشاهدة عالية سواء في تركيا باحتلاله جدول ترتيبات نسب المشاهدة يوم عرضه، أو دخول اسم المسلسل بين قائمة التريند في السعودية ومصر وعدد من الدول العربية.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات