شركة الدوح العراقية تعلن عن المباشرة بتنفيذ مشروع مصنع الدوح للزيوت النباتية الاستثماري

اخبار العراق المحلية | 282 | 6:08 م

شركة الدوح العراقية تعلن عن المباشرة بتنفيذ مشروع مصنع الدوح للزيوت النباتية الاستثماري

بغداد تايمز 

اعلنت شركة الدوح العراقية للتجارة العامة المحدودة عن مباشرة ملاكاتها الفنية والهندسية بتنفيذ مشروع مصنع الدوح للزيوت النباتية الاستثماري في قضاء النجمي شمال المثنى.

وكشف رئيس مجلس الادارة لشركة الدوح الشيخ حاتم آل خوام ان الشركة باشرت الاعمال الاولية لتنفيذ المشروع على مساحة (60) دونم وبكلفة تصل إلى أكثر من (17) مليون دولار.

مضيفا انه من المقرر ان يتم انجاز المشروع خلال مدة سنة واحدة من تاريخ المباشرة الفعلية، حيث سيسهم في سد حاجة السوق المحلية للزيوت النباتية عالية الجودة ويحد بشكل نسبي من الاعتماد على الزيوت النباتية المستوردة فضلا عن توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

مؤكدا ان شركة الدوح لاتضع في اعتباراتها مبدأ الربح والخسارة بمشاريعها المنفذة في المثنى بقدر ماتضع ضمن اولوياتها توفير فرص العمل لأبناء المحافظة وتطوير الاقتصاد الوطني.

يشار إلى ان شركة الدوح انجزت مجموعة من المشاريع الستراتيجة في المحافظة إلى جانب مشاريع اخرى قيد الانجاز من بينها معامل لانتاج الزيوت والمنظفات والاجبان في محور النجمي الصناعي ، ومشاريع مول البركة ومجمع سما الدوح السكني بمدينة السماوة بالاضافة إلى معمل سمنت الدوح في بادية المثنى الجنوبية.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات