عائلة ترامب تواجه ازمة نقدية مع قلق المقرضين من التعامل مع الرئيس المخلوع

اخبار العالم | 264 | 7:24 م

عائلة ترامب تواجه ازمة نقدية مع قلق المقرضين من التعامل مع الرئيس المخلوع

بغداد تايمز

اكد تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال ، الاحد، ان عائلة ترامب تواجه ازمة في السيولة النقدية حيث عبر عدد من المقرضين للعائلة عن قلقهم من التعامل مع الرئيس الامريكي المنتهية ولايته .

وذكر التقرير  ان ” دونالد ترامب وعائلته سيقعون في ورطة مالية عندما يترك ترامب منصبه ويعود للامساك بمؤسساته المثقلة بالديون حيث ان من المرجح ان تشهد تلك الاصول انخفاضا في الايرادات مع عدم قدرة ترامب الاعتماد عليها فهناك الكثير من الضرائب التي تتدفق على ممتلكاته بالاضافة الى تكاليف حاشيته “.

واضاف أن ” الرئيس الامريكي يواجه 400 مليون دولار من الديون المستحقة قريبا   بعضها مضمون من قبله  شخصيًا  كما أن أزمة نقدية قد تجبر الأسرة على بيع بعض العقارات للتخلص  من الديون في الوقت الذي من المرجح أن يحافظ فيه المقرضون على مسافة مع منظمة ترامب التي تواجه التحقيقات في نيويورك”.

وتابع ان ” منظمة ترامب قد تنحسر قريبا ، حيث العديد من العقارات التابعة للمنظمة معروضة للبيع  بما في ذلك فندقها في واشنطن وناطحات سحاب في نيويورك وسان فرانسيسكو مملوكة جزئيًا لمنظمة ترامب، كما تدرس المنظمة بيع فندق ” سفن سبرنغز” خارج مدينة نيويورك “.

واشار التقرير الى أن ” اية مبيعات يمكن ان تساعد منظمة ترامب المفلسة والمقيدة بديون الاقراض فيما اشار العديد من الدائنين الى انهم قلقون من التعامل مع ترامب في الوقت الذي نوه فيه الى ان انفاق الجمهوريين في عقارات ترامب بلغ 23 مليون دولار منذ عام 2015 بعد ان كان اقل من 200 الف دولار في السنوات الخمس السابقة “.

وبين التقرير ان ” ترامب يخسر حاليا مبلغ 37 الف دولار شهريا نتيجة مدفوعات الايجار بعد اغلاق حملة ترامب لمكتبهم في برجه في نيويورك ، بالاضافة الى ان هناك مشاكل ترامب القانونية التي من المتوقع أن تنفجر بمجرد أن لا يكون محميًا من قبل مكتب الرئاسة وستضع ضغطًا كبيرًا على موارده المالية “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

التعليقات