اجرام بغداد: القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة أبرزها القتل والخطف والإرهاب

اخبار العراق الامنية | 318 | 11:06 ص

اجرام بغداد: القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة أبرزها القتل والخطف والإرهاب

بغداد تايمز
تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، الأربعاء، من القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين خلال حصيلة ممارساتها الأمنية خلال (٢٤) ساعة الماضية وتضمنت .
وذكرت المديرية في بيان لها أنه “تم القبض على متهمين أثنين لقيامهم بجرائم قتل ضمن مكاتب مكافحة اجرام الكرادة والدورة وفق المادة ٤٠٦ ق.ع “.
وبينت أن “مكتب مكافحة اجرام أبي غريب تمكن من القاء القبض على متهم قام بجريمة خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع ، كما تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام النهروان من القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤ ارهاب . في حين ألقت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا الاغتصاب و السرقة والتزوير ومطلوبين آخرين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والزهور والشعب وباب الشيخ وحي العامل والقدس والخضراء والبياع والمنصور والكاظمية والغزالية والصالحية والمحمودية وفق المواد القانونية ٤٤٦ ، ٤٤٤ ، ٤٤٣ ، ٤٥٣ ، ٤٥٦ ، ٤٣٢ ، ٣٩٤ ، ٢٩٢ ، ٢٩٨ ، ٢٩٥ ق.ع ، إضافةً إلى القاء القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة وحسينية المعامل والحبيبية والحرية وفق المادة ٤٤٦ ق.ع ، فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة و تم توقيفهم وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات