محامي أصالة يكشف مفاجآت جديدة بقضية انفصالها عن العريان

أخبار العراق | 180 | 2:14 م

محامي أصالة يكشف مفاجآت جديدة بقضية انفصالها عن العريان

بغداد تايمز

كشف محمد فهمي محامي الفنانة أصالة عن مفاجأة جديدة حول انفصال الفنانة السورية عن المخرج طارق العريان، حيث أكد أن الطلاق الرسمي تم في 15 ديسمبر/ كانون الأول 2020، بالرغم من أن إشهار الانفصال كان بداية العام الحالي.

وأوضح محامي أصالة أن تأجيل الطلاق كان بسبب محامي طارق العريان، ولم يتم توثيق الطلاق من الجهات الرسمية بسبب عدم الاهتمام من قبل الطرف الآخر بالموضوع.

ونفى محمد فهمي محامي الفنانة السورية لـ”إي تي بالعربي” الأخبار التي ترددت حول عدم رغبة أصالة في عدم الطلاق من طارق العريان، مشيراً إلى أن الفنانة هي من سعت لطلب الطلاق وحرصت طيلة الفترة الماضية على إنهاء الطلاق بأسرع فترة ممكنة، وليس كما قالته نيكول سعفان بأن العريان كان تعيسا في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق.

وكانت سعفان قد كتبت لأحد المتابعين لها عبر إنسنتغرام: “أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهما، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهما الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين”، لتقوم لاحقا بإغلاق خاصية التعليقات نهائيا”.

وقد عادت قصة انفصال أصالة من طارق العريان إلى الواجهة مجدداً بعد تعليق الفنانة السّورية على صورة طليقها برفقة صديقته الجديدة الموديل السّورية نيكول سعفان.

وتدخلت أطراف عديدة على خط الخلاف ومنهم طليقة طارق الأولى وزوجة أخيه، وأبدى العديد تعاطفهم مع أصالة بعد التعليق الذي نشرته.

وبعد المتابعة تبين أن نيكول سعفان دخلت حياة الثنائي طارق العريان وأصالة في عام 2019، من خلال ظهورها كـ”كومبارس” في فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني، الذي أخرجه العريان، وجمعها في المشهد ذاته الذي ظهرت به أصالة كضيفة شرف إلى جانب النجمة المصرية يسرا.

وكانت الفنانة السّورية أصالة قد عبّرت عن غضبها ومرارتها من الصورة التي شاهدتها تجمع والد توأمها بالموديل نيكول سعفان. وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما معا، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الميلاد المجيد.

ونشرت أصالة الصورة عبر صفحتها على “إنستغرام”، وقالت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق”.

وتحدثت أصالة عن طليقها بشكل غير واضح، وقالت: “في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

يشار إلى أن طارق العريان لم يعلق على الأمر حتى اللحظة، بالرغم من تعرضه لموجة عارمة من التعليقات السّلبية والمسيئة له.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات