اجرام بغداد: القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة

اخبار العراق الامنية | 168 | 1:22 م

اجرام بغداد: القبض على عدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة

بغداد تايمز

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة إلى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة عن تمكن مفارزها من القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن ممارساتها الأمنية خلال ال(٢٤) ساعة الماضية.
وبينت المديرية ان مفارز مكافحة اجرام المدائن ألقت القبض على متهم بجريمة قتل وفق المادة ٤٠٦ ق.ع، فيما تمكنت مفارز لجنة مكافحة الاتجار بالبشر/الرصافة من القبض على متهمة لقيامها بجريمة الاتجار بالبشر وتم توقيفها وفق المادة ٦ من قانون مكافحة الاتجار بالبشر.
إلى ذلك افادت المديرية بتنفيذ عدد من اوامر القبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية وآخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والزهور وحسينية المعامل والكرامة وحي العامل والتاجي والبياع والحرية والكاظمية والصالحية والمحمودية وابي غريب.
وتابعت المديرية ان مفارز مكاتبها في باب الشيخ والشعب والنهروان وبغداد الجديدة والكرادة والحبيبية ألقت القبض على ستة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك.
إلى ذلك كشفت المديرية عن ضبط ثلاث عجلات والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكتب مكافحة اجرام الدورة ومكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات