طقس ممطر نهاية الاسبوع في عموم البلاد

أخبار العراق | 132 | 1:30 م

طقس ممطر نهاية الاسبوع في عموم البلاد
حالة الطقس في العراق (تعبيرية/أرشيف)

بغداد تايمز

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس البلاد في الأيام الأربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيأة تلقت وكالتنا  نسخة منه، ان “طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في عموم مناطق البلاد، صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة الصغرى في مدينة بغداد بمعدل 3 مْ والعظمى 20 مْ”.
وأضاف، ان “طقس الأربعاء سيكون في الوسط والشمال صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا، وفي الجنوب صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
أما طقس الخميس فيكون “في المنطقة الوسطى غائما مع تساقط زخات مطر في أماكن متعددة منها بعد الظهر وحدوث عواصف رعدية فيها احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية غائما مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وأحياناً غزيرة في أقسامها الشمالية والشرقية مع حدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
ولفت البيان الى ان “طقس الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى، غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الشرقية صباحاً يتحسن تدريجيا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الشمالية، غائما مع تساقط زخات مطر متفرقة في أماكن متعددة منها صباحا يتحسن تدريجيا، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات