القبض على عدد من المتهمين بقضايا متنوعة في بغداد

اخبار العراق الامنية | 195 | 1:55 م

القبض على عدد من المتهمين بقضايا متنوعة في بغداد

بغداد تايمز
ألقت مفارز مكافحة الإجرام في بغداد على عدد من المتهمين بقضايا جنائية متنوعة خلال ممارساتها الأمنية خلال ال٢٤ ساعة الماضية.
وبينت المديرية إنه تم القبض على متهم قام بسرقة مبلغ (10 الآف دولار امريكي) من احد الاشخاص بمنطقة البياع وتم إتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وفق المادة ٤٤٣ ق.ع .
كما ألقت مفارز المكافحة القبض على ثلاثة متهمين بجرائم قتل في مكاتب مكافحة اجرام الحبيبية وباب الشيخ والنهروان وفق المادة ٤٠٦ ق.ع .
فيما تم القبض على متهمين اثنين بجرائم خطف وفق المادة ٤٢١، ضمن مكتبي مكافحة إجرام المنصور والتاجي.
في حين تمكن مكتب مكافحة اجرام الخضراء من القاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال وفق المادة ٤٥٦ ق.ع .
وفي السياق ذاته تمكن مكتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة من القبض على متهم بالاغتصاب وفق المادة ٣٩٣ ق.ع.
فيما تمكنت مفارز مكتبي مكافحة اجرام ابي غريب والاعظمية من القبض على متهمين اثنين بالتزوير لقيامهما بتزوير جواز سفر ومحررات رسمية وفق المواد ٢٨٩/٢٩٨ و٢٤٧ ق.ع .
والقت مفارز المديرية القبض على خمسة متهمين بجرائم سرقات لدور سكنية ومحال تجارية ومطلوبين وفق المواد ٤٤٦ و٤٤٤ و٣٤١، ضمن مكاتب مكافحة اجرام الكاظمية والمحمودية والمدائن والصالحية ومكافحة سرقة سيارات الرصافة.
كما ألقت المفارز القبض على أربعة متهمين آخرين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات (التك تك) ضمن مكاتب مكافحة اجرام الشعب والقدس والزهور وحسينية المعامل وفق المادتين ٤٤٦ و٤٤٤ ق.ع.
فضلا عن ضبط عجلة نوع تويوتا كراون بيضاء اللون موديل ٢٠٠٤ والقبض على حائزها لوجود معلومات مغايرة بشأن العجلة في قاعدة البيانات ضمن مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات