شرطة ديالى تكشف ملابسات حادثة قتل مدير مكتب النائب رعد الدهلكي وشقيقه

اخبار العراق الامنية | 483 | 7:04 م

شرطة ديالى تكشف ملابسات حادثة قتل مدير مكتب النائب رعد الدهلكي وشقيقه

بغداد تايمز

كشف قائد شرطة ديالى، اللواء حامد خليل الشمري، اليوم الثلاثاء، ملابسات حادثة مقتل مدير مكتب النائب رعد الدهلكي وشقيقه، برصاص مجهولين.
وذكر مكتب قائد شرطة ديالى، ، أنه “فور وقوع حادث الاغتيال اصدر قائد الشرطة امرا بتشكيل فريق عمل امني مختص لكشف الجناة وتم جمع المبرزات الجرمية واتخاذ الاجراءات الكاملة في الحادث والقضية قيد التحقيق حتى الوصول الى  مرتكبي الجريمة”.
وبحسب البيان، تبين أن “الحادث جنائي وسببه وجود خلافات عشائرية ودعاوى قائمة قبل وقوع الحادث”.
ودعا اللواء حامد خليل الشمري، القنوات الفضائية ومنصات التواصل الاجتماعي الى “توخي الدقة في النشر والاعتماد على المصادر الرسمية ذات الاختصاص”، مشيرا الى ان “بعض الفضائيات ذكرت ان الحادث ارهابي وحاولت ان تجير الحادث لاغراض سياسية من اجل ارباك المشهد الامني والتاثير في الرأي العام على حساب امن واستقرار المواطنين”.
ونعى النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، اليوم الثلاثاء، مدير مكتبه في المحافظة عبد القادر جسام (ابو سجاد ) الدليمي وشقيقة فلاح جسام الدليمي الذين تم اغتيالهم صباح اليوم برصاص مجهولين.
وذكر الدهلكي في بيان أن “الشهيدين كانا مثالا للتفاني بالعمل والدفاع عن حقوق ابناء ديالى وعملوا بكل ما لديهم من جهد لإيصال صوت المواطنين الى الجهات ذات العلاقة لحل مشاكلهم”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات