اجرام بغداد: القبض على متهمين أثنين بقضايا الإرهاب وآخرين بالقتل في العاصمة

اخبار العراق الامنية | 270 | 11:38 ص

اجرام بغداد: القبض على متهمين أثنين بقضايا الإرهاب وآخرين بالقتل في العاصمة

بغداد تايمز
أعلنت مديرية مكافحة الإجرام بغداد عن تمكن مفارزها المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة في العاصمة بغداد من إلقاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة إذ تضمنت :-
القبض على ثلاثة متهمين لأرتكابهم جرائم قتل وفق المادتين ٤٠٦ ، ٤٠٥ ق.ع ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والشعب والحبيبية .
فيما تمكنت مفارز مكاتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة وابي غريب من القاء القبض على متهمين أثنين لقيامهم بجريمة خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع . كما القت مفارز مكاتب مكافحة اجرام الزهور والنهروان القبض على متهمين أثنين مطلوبين بقضايا الإرهاب وفق المادة ٤ ، ٢ ارهاب .
هذا وقد تمكن مكتب مكافحة اجرام الدورة من القاء القبض على متهم قام بتزيف عملة عراقية وفق المادة ٢٨١ ق.ع . من جانب آخر نفذت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد أوامر القاء القبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومحلات تجارية ومنازل سكنية ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ والكرادة وحسينية المعامل والمدائن والقدس وحي العامل والبياع والمنصور والكاظمية والصالحية والمحمودية والحرية وفق المواد القانونية ٤٤٦ ، ٤٤٤ ، ٤٤٣ ، ٢٩٢ ، ٢٩٨ ، ٢٤٠ ق.ع .
فضلا عن ضبط عجلتين ودراجة نايرية و القبض على حائزيها لوجود اشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ و الرصافة ومكتب مكافحة اجرام التاجي .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات