وفاة والدة رونالدينهو بعد صراع مع فيروس كورونا .

الاخبار الرياضية | 339 | 12:36 م

وفاة والدة رونالدينهو بعد صراع مع فيروس كورونا .

بغداد تايمز
توفت دونا ميجولينا، والدة النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، عن عُمر يُناهز 71 عامًا؛ بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأعلنت وسائل الإعلام البرازيلية وفاة والدة رونالدينيو في الساعات القليلة الماضية، متأثرة بفيروس كورونا، بعدما تدهورت حالتها الصحية مؤخرًا، رغم ثبوت إصابتها بالمرض في نهاية عام 2020 المنصرم، ودخولها المستشفى في مدينة بورتو أليجري.

من جانبه، قام رونالدينيو بتغيير صورة حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بوضع صورة سوداء حدادًا علي وفاة والدته.

وكان رونالدينيو قد أعلن في شهر ديسمبر الماضي، إصابة والدته بفيروس كورونا، بعد تغلبها على السرطان في وقت سابق، وطالب الجميع بالدعاء لوالدته بالشفاء العاجل.

وقال رونالدينيو حينذاك: “أصدقائي الأعزاء، أمي تعاني من الاصابة بفيروس كورونا، ونحن نكافح من أجل شفائها قريبًا، إنها في وحدة العناية المركزة، وتتلقى كل الرعاية”.

وأتم: “عائلتي في صراع من أجل أن تتعافى والدتي، وتتمكن من مغادرة المستشفى، أطلب من الجميع الدعاء لها وشكرًا لكم مقدمًا على صلواتكم وعاطفتكم”.

جدير بالذكر أن رونالدينيو أيضًا قد أصيب بفيروس كورونا في شهر أكتوبر الماضي، إذ نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، مؤكدًا أنه في صحة جيدة ولا يُعاني من أي أعراض خاصة بالمرض، ولكنه ملتزم بالعزل المنزلي.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات