الكاظمي يصدر بياناً بعد انتهاء زيارة الإمام الكاظم {ع} في ذكرى شهادته

أخبار العراق | 189 | 3:27 م

الكاظمي يصدر بياناً بعد انتهاء زيارة الإمام الكاظم {ع} في ذكرى شهادته

 

القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي يشكر القوات الأمنية والجهات التي ساهمت في نجاح مراسم زيارة الإمام الكاظم عليه السلام.
……….

قدم رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، تعازيه الى الشعب العراقي والأمة الإسلامية في ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام، وأكد أن العراقيين يستلهمون من هذه المناسبة مبادىء الصبر والإباء والإيمان التي استشهد عليها الإمام موسى بن جعفر عليه السلام .

وحيّا السيد الكاظمي جموع الزائرين الذين توجهوا سائرين مشيًا على الأقدام من المحافظات ومن مناطق بغداد الى مدينة الكاظمية، وأداءهم لمراسم الزيارة بانضباط عالٍ ، وخصوصا اولئك الذي تميزوا بالالتزام بالتوجيهات الامنية والصحية.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة، بالجهود الكبيرة التي بذلتها القوات الأمنية بمختلف صنوفها، والتي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية التي أعدت لحماية مواكب الزائرين، ونجاح مراسم الزيارة.

وعبر السيد الكاظمي عن شكره للكوادر الطبية والصحية وجهودها في تقديم الخدمات الطبية، وحث الزائرين على الإلتزام بالتدابير الوقائية الخاصة بجائحة كورونا، كذلك قدم شكره لجهود نقل الزائرين.

وثمّن سيادته جهود الوزارات الخدمية وكل الجهات التي قدمت خدماتها للزائرين، وساهمت في نجاح مراسم الزيارة.

وعبر السيد رئيس مجلس الوزراء عن خالص شكره وتقديره لمواكب الزائرين والفعاليات الاجتماعية والمتطوعين لجهودهم الكبيرة ومساندتهم القوات الأمنية والكوادر الصحية، كذلك قيّم عاليًا الدور الكبير لوسائل الإعلام في تغطيتها لمراسم الزيارة وجهودها في توعية الزائرين بتطبيق التعليمات الأمنية والصحية.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
١٠- اذار- ٢٠٢١


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات