القبض على متهم بالإرهاب وآخرين بالسرقة وترويج المخدرات

اخبار العراق الامنية | 204 | 12:58 م

القبض على متهم بالإرهاب وآخرين بالسرقة وترويج المخدرات

بغداد تايمز
اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، القبض على متهم بالإرهاب وآخرين بالسرقة والتهديد وترويج المخدرات، ضمن عمليات استباقية بمناطق مختلفة من العاصمة.
وقالت قيادة العمليات في بيان، ان “فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش بمناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط اعتدة، غرب بغداد”.
ولفتت الى ان “اللواء (27) تابع تنفيذ عمليات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، وتمكن من اعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالنصب والاحتيال، وضبط أسلحة غير مرخصة”.
وبينت القيادة، أن “فرقة المشاة الحادية عشر، مستمرة بتأمين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها، اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.
واشارت الى أن “فرقة المشاة السابعة عشرة وبناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة”.
ونوهت الى ان “الفرقة الأولى شرطة اتحادية، تمكنت من اعتقال متهمين اثنين بالتزوير، وضبط بحوزتهم (84) ختم مزور، واوراق ومستمسكات مزورة، واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم ثلاثة متهمين بترويج المخدرات وضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة، واعتقال ثلاثة متهمين بالتسليب، ومتهم بالسرقة، ومتهم بالقتل، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة”.
واوضحت انه “في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات