وصول وفد المنتخب الوطني العراقي إلى طشقند

الاخبار الرياضية | 369 | 5:16 م

وصول وفد المنتخب الوطني العراقي إلى طشقند

بغداد تايمز

وصلَ وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، عصر الاثنين، لخوض معسكرٍ تدريبي وملاقاة منتخب أوزبكستان ودياً في التاسع والعشرين من الشهر الحالي

وبحسب بيان الاتحاد الوطني العراقي لكرة القدم، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان” رحلة وفد أسود الرافدين من العاصمة بغداد إلى طشقند استغرقت أربع ساعات، عبر طائرة خاصة للخطوط الجوية العراقية.
واتخذَ وفد منتخبنا الوطني من فندق ويندهام مقراً له، فيما سيخوض يومَ غدٍ الثلاثاء أول وحدة تدريبية له في تمام الساعة الخامسة مساءً، الثالثة بتوقيت العاصمة بغداد”.
واكملَ، اليوم، وفد المنتخب الوطني لكرة القدم المسحات الخاصة بفايروس كورونا، وسيغادر الوفد الى اوزبكستان غدا الاثنين للدخول في معسكر تدريبي يقام في طشقند من الثاني والعشرين لغاية الثلاثين من الشهر الحالي، تتخلله مباراة ودية أمام المنتخب الأوزبكي في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.
وقالَ المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، هشام محمد في بيان”أجريت اليوم المسحات الخاصة بفايروس كورونا لوفد المنتخب، وجميع اللاعبين بخير وبأتم الجاهزية للدخول في معسكر طشقند وخوض المباراة الودية أمام المنتخب الاوزبكي، وسيغيب عن المعسكر اللاعب سعد ناطق  بقرارٍ من طبيب المنتخب قاسم الجنابي لإصابته برأسه في مباراة الشرطة ونفط الوسط، وكذلك غياب اللاعب أيمن حسين المصاب”.
وأضاف محمد “إن طائرة خاصة ستنقل وفد المنتخب الوطني إلى اوزبكستان لتوفير الراحة لهم، وإبعادهم عن الاختلاط في المطارات”.
واختتمَ المنسق الإعلامي بالقول، ان “الهيأة التطبيعية وفرت جميع مستلزمات نجاح مهمة المنتخب الوطني في معسكره بأوزبكستان من النواحي التنظيمية والإدارية والفنية، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرسومة بوصول المنتخب الوطني الى أقصى درجات الاستعداد لخوض غمار التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم ٢٠٢٢”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات