محافظ بغداد يعلن دخول مستشفيي الحرية والشعب العامين إلى الخدمة مطلع العام المقبل “صور”

اخبار العراق المحلية | 252 | 1:06 م

محافظ بغداد يعلن دخول مستشفيي الحرية والشعب العامين إلى الخدمة مطلع العام المقبل “صور”


بغداد تايمز
أكد محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، دخول مستشفيي الحرية والشعب العامين إلى الخدمة مطلع العام المقبل.
وقال السيد المحافظ خلال جولة تفقدية برفقة معالي وزير الصحة حسن التميمي، لمتابعة سير العمل بمستشفى الحرية، “إن مطلع العام المقبل سيشهد دخول كلا من مستشفى الحرية والشعب العامين إلى الخدمة، وسيقدم الخدمات الطبية اللازمة إلى المواطنين” ، لافتا إلى أن “محافظة بغداد، لديها الهمة العالية والإصرار لإنجاز باقي المستشفيات خلال العام المقبل في حال تذليل العقبات المالية” .
واشار العطا إلى” أن حكومة بغداد المحلية تسعى لتحقيق بيئة آمنة بتظافر الجهود والهمة العالية مع باقي المؤسسات الحكومية”، مثمنا دور معالي وزير الصحة الداعم لمحافظة بغداد ومتابعته المستمرة في العاصمة والعراق بشكل عام.
من جانبه اكد معالي وزير الصحة الدكتور حسن التميمي، تواصله الشبه يومي مع السيد المحافظ لتعزيز التعاون المشترك في مواجهة الحرب مع فيروس كورونا، لافتا إلى” أن هناك اصرار حقيقي لإنجاز هذه المستشفيات بالرغم من وجود بعض المعوقات التي سيتم حلها قريباً”.
واضاف التميمي، “ندعم جهود السيد المحافظ لتذليل بعض الامور التي تحتاج الى تدخل لجنة الامر الديواني 45 ورئاسة الوزراء للاسراع بانجاز هذه الصروح الطبية”، مثمنا الجهد الكبير لمحافظ بغداد والكادر المتقدم في المحافظة لمايقدموه من عطاء بالقطاع الصحي.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات