تعرف على حالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة

اخبار العراق المحلية | 375 | 10:38 ص

تعرف على حالة الطقس خلال الأيام  الأربعة المقبلة

بغداد تايمز
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة.
وذكرت الهيأة في بيان، ان طقس يوم غداً الجمعة في المنطقة الوسطى صحو مع بعض قطع الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما المنطقة الشمالية فتوقعت الانواء الجوية طقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال النهار في مناطق متفرقة تكون رعدية احيانا ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وبينت ان طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق “.
وكانت توقعات الطقس في المنطقة الوسطى ليوم السبت المقبل، صحو مع بعض الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة، اما المنطقة الشمالية ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة والطقس صحو، فيما تنخفض الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية بحسب توقعات الهيأة والطقس يكون صحوا”.
وفي يوم الأحد القادم أشارت التوقعات إلى ان الطقس سيكون صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، والمنطقة الشمالية ستشهد طقس غائم جزئي مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، والجنوبية، فدرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والطقس فيها صحوا”.
وفي يوم الاثنين المقبل، ذكرت الهيأة في توقعاتها، المنطقة الوسطى ستشهد طقس غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والشمالية طقس صحو مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والمنطقة الجنوبية طقس صحو مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات