التجارة تعلن ايقاف التسويق في سبع محافظات

أخبار العراق | 267 | 10:02 م


بغداد تايمز

اعلنت وزارة التجارة ان اللجنة المركزية للتسويق في الشركة العامة لتجارة الحبوب قررت ايقاف التسويق في سبع محافظات ، اضافة الى صوامع بغداد باستثناء صومعة خان بني سعد .

اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب المهندس عبدالرحمن الجويبراوي وقال ان اللجنة المركزية للتسويق ناقشت في جلستها الرابعة عشر واقع التسويق في عدد محافظات الوسط والجنوب و تحديدا في البصره ، واسط ، المثنى ، النجف ، بابل ، الديوانية اعتبارا من نهاية الدوام الرسمي ليوم ٥-٦-٢٠٢١ .

وبين ” الجويبراوي ” الى ان قرار اللجنة الزم الفروع و المواقع التي شملها قرار الايقاف الاستمرار باستلام ما تبقى من كميات الحنطة من الفلاحين ضمن نشاط المواقع حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الثاني عشر من حزيران .

واشار” بان الايقاف استثنى ( صومعة الصويرة و مجمع حبوب الدبوني في الكوت ) و ( صومعة ابو صخير و صومعة النجف الافقي في النجف ) و ( المجمع المخزني و صومعة الحبوب في الديوانية ) .

مشيرا ” في ذات الوقت بان كميات الحنطة المسوقة لصوامع و مخازن الشركة لغاية اليوم بلغت ( ٢،٨٢١،٨٣٠) مليوني طنا .

وفي سياق اخر اكد مدير عام الشركة عن استمرار فرع كركوك باستلام كميات الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين حيث بلغ اجمالي الكمية المستلمة لغاية اعداد التقرير (٥٧٠١٨،٤٤٠) طنا متوزعة مابين كمية (٣٣٢٨،٨٦٠) طنا حنطةناعمة د١ وكمية (٦٨،٢٨٠) طنا حنطةناعمةد٢

وفي مركز تازة (١٧٨٧،٣٢٠) طنا حنطةناعمة د١

و(٣٧،٧٨٠) طنا حنطة ناعمة د٢

اما في مركز تسويق الحويجة بلغت الكميات المستلمة

(٢١٣٥،٤٦٠) طنا حنطةناعمة د١

و(٨٢،٠٤٠) طنا حنطةناعمةد٢


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات