المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين ينعي الشهيد نبراس فرمان الفيلي

اخبار العراق الامنية | 489 | 2:24 م

المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين ينعي الشهيد نبراس فرمان الفيلي

بغداد تايمز

أصدر المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين، اليوم الثلاثاء، بيانا نعى به الشهيد (نبراس فرمان الفيلي) العقيد في جهاز المخابرات.

وأفاد رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين، طارق المندلاوي، في البيان تلقت “بغداد تايمز”، إننا “فجعنا بنبأ اغتيال الشهيد (نبراس فرمان الفيلي) العقيد في جهاز المخابرات وسط العاصمة بغداد”.

 

وتابع المندلاوي، أن “الفاجعة اليوم مزدوجة. فالشهيد نبراس مثل صوتاً وطنياً عالياً في المنظومة الأمنية العراقية. ناهيك عن كونه من خيرة أبناء المكون الفيلي”.

 

وأضاف “هذه الجريمة الغادرة لشخصية بحجم الشهيد نبراس الفيلي. تستدعي إعادة تقييم للخطط الأمنية واعتماد استراتيجية جديدة تحفظ من خلالها أرواح العراقيين ومن جميع المكونات”.

 

وأردف المندلاوي، إننا “نأمل بعراق لا يظلم فيه أحد. فما مر على أبنائه طيلة 4 عقود ليس بالأمر الهين. والشهيد نبراس الفيلي مضى على طريق من سبقوه من شهداء الكورد الفيليين خصوصاً وبقية ابطال العراق عموماً”.

 

وختم بيانه بالقول “الرحمة للشهيد ولكل شهداء العراق الأبرار. وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأصدق المواساة والتعازي الخالصة للكورد الفيليين ولذوي الشهيد ومحبيه ولكل من عرف روحه النقية عن قرب. داعين الباري عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الجنان مع محمد وال محمد (صلوات الله عليهم أجمعين)”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات