قائد امني يعلن مشاركة قوات حشد الانبار بمراسيم الاستعراض العسكري لقوات الحشد الشعبي

اخبار العراق الامنية | 288 | 4:56 م

قائد امني يعلن مشاركة قوات حشد الانبار بمراسيم الاستعراض العسكري لقوات الحشد الشعبي

بغداد تايمز

اعلن امر اللواء الاول في حشد محافظة الانبار العميد صلاح فاضل العيساوي ، الخميس، مشاركة قوات حشد المحافظة بمراسيم الاستعراض العسكري الذي تقيمه هيئة الحشد الشعبي بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيس الحشد الشعبي .

وقال العيساوي في تصريح  ان ” عجلات مدنية مرسلة من هيئة الحشد الشعبي نقلت نحو 840 مقاتل من قوات الحشد العشائري الذي انضم الى هيئة الحشد الشعبي الى معسكر اشرف سابقا في قضاء الخالص بمحافظة ديالى لحضور مراسيم الاستعراض العسكري الكبير الذي من المؤمل اقامته خلال الايام القليلة المقبلة بمناسبة ذكرى تأسيس قوات الحشد الشعبيواستذكارا للتضحيات التي قدمها منتسبي الحشد في عمليات التحرير ضد عصابات داعش الاجرامية “.

واضاف ان” مشاركة قوات حشد الانبار تبرز دور التلاحم والوحدة في مقاتلة ارهابي داعش وهي رسالة واضحة الى المشككين من دور الحشد الشعبي في مواجهة الجماعات الارهابية ، مؤكدا ان هيئة الحشد الشعبي قامت بتهيئة منصة الاحتفال فضلا عن اكساء بعض الشوارع لإقامة الاحتفالية “.

يشار الى ان تحضيرات تجري منذ فترة قصيرة لإقامة احتفالية كبيرة بمناسبة تأسيس قوات الحشد الشعبيعلى غرار الاحتفال بمناسبة تأسيس الجيش والشرطة وبقية صنوف الاجهزة الامنية الاخرى.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات