مواقع إخبارية عراقية وإيرانية ويمنية تعلن تعرضها للقرصنة

أخبار العراق | 387 | 9:23 م


بغداد تايمز

أفادت قناة “روسيا اليوم”، أن عددا من مواقع الأخبار الإيرانية وكذلك مواقع تابعة للحوثيين في اليمن بالإضافة إلى مواقع عراقية مقربة من إيران تعرضت للإيقاف.

وقالت القناة: مواقع إخبارية إيرانية ويمنية وعراقية تعلن تعرضها للقرصنة وتتهم واشنطن بإيقاف بثهاحجب موقع وكالة “فارس” بسبب العقوبات الأمريكية

وأشارت، إلى أن “مواقع ووسائل إعلام إيرانية أعلنت تعرضها للقرصنة، موجهة الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنيت“.

وتابعت: “المواقع التي تعرضت للإيقاف هي قناة العالم وقناة الكوثر وكذلك قناة المسيرة اليمنية التابعة للحوثيين، وأيضا موقع المعلومة العراقي“.

وأضافت: “الولايات المتحدة أوقفت بث موقع قناة (هدهد) الإيرانية للأطفال”.

وشددت وكالات الأنباء الإيرانية، على أن “الإدارة الأمريكية تنتهك حرية التعبير بهذا التصرف، وأنها تستهدف المواقع الإخبارية في محور المقاومة”.

بدورها، دانت قناة “المسيرة” اليمنية، إقدام حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بحضر موقع “المسيرة نت”، دون “أي مبرر أو حتى إشعار مسبق“.

وقالت: “ندين هذه القرصنة الأمريكية والمصادرة لحقوق النشر“.

وأضافت: “نؤكد أن المسيرة ماضية بعون الله في أداء رسالتها السامية والتصدي للقرصنة الأمريكية والإسرائيلية على أمتنا بكل الوسائل المتاحة“.

وتابعت: “هذا الحظر الأمريكي لموقع المسيرة نت ومواقع صديقة أخرى يكشف مجددا زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج لها أمريكا”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات