عمليات البصرة تعلن وصول تعزيزات عسكرية إلى قواطع المحافظة

اخبار العراق الامنية | 507 | 10:15 ص

عمليات البصرة تعلن وصول تعزيزات عسكرية إلى قواطع المحافظة

أعلنت قيادة عمليات البصرة، اليوم الأربعاء، عن وصول تعزيزات عسكرية تتكون من قوة قتالية من الضباط والمقاتلين والآليات ومراتب جدد إلى قواطع المحافظة.

وقال قائد عمليات البصرة اللواء الركن علي الماجدي في بيان، تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه. أن “زيارة رئيس أركان الجيش اللواء الركن عبد الأمير رشيد يار الله يوم أمس الى البصرة كانت الزيارة في الأساس لتعزيز القواطع الأمنية”.

وكان رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير رشيد يارالله زار أمس الثلاثاء قاطع عمليات البصرة يرافقه معاون رئيس أركان الجيش للعمليات. وقائد القوات البرية وقائد طيران الجيش ومدير الاستخبارات العسكرية وأمين سر العمليات في رئاسة أركان الجيش وقائد الفرقة المدرعة التاسعة”.

بينما كانت المحطة الأولى لزيارة يار الله قاعدة طيران الجيش الخامسة حيث قدم قائد القاعدة إيجازاً عن مهمة. وواجبات القاعدة والمعوقات التي تواجه سير العمل”.

كما زار قيادة عمليات البصرة، وقدم قائد العمليات إيجازاً عن مهمة القيادة وأهم المعاضل حيث أبدى سيادته توجيهاته وتوصياته بهذا الصدد”.

كما زار رئيس أركان الجيش مركز تدريب البصرة، وقدم آمر المركز إيجازاً عن مهمة المركز وعدد والدورات التي فتحت فيه. حيث وجه يار الله القائمين على المركز بضرورة اتباع الأساليب والمناهج الحديثة في تدريب المقاتلين. بالإضافة الى الاهتمام بشؤنهم الإدارية من ناحية الطعام والمنام والإجازات الدورية”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات