وزيرة الهجرة بذكرى تحرير الموصل: قدمنا للعالم درساً عظيماً في الايثار والتضحية

أخبار العراق, اخبار العراق الامنية | 273 | 4:26 م

وزيرة الهجرة بذكرى تحرير الموصل: قدمنا للعالم درساً عظيماً في الايثار والتضحية

بغداد تايمزـ

هنأت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو ،اليوم السبت، الشعب العراقي وابناء القوات الامنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها وقوات الحشد الشعبي المقدس بمناسبة الذكرى الرابعة لطرد عصابات داعش الارهابية من الاراضي العراقية والانتصار عليهم .

وقالت الوزيرة في بيان صدر بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير مدينة الموصل وتلقت “بغداد تايمز” ، ” بأعطر التهاني والتبريكات تتقدم وزارة الهجرة والمهجرين الى الشعب العراقي عموما بالذكرى الرابعة لتحرير مدينة الموصل التي اتخذتها العصابات الارهابية عاصمة لدولتها المزعومة”.

واضافت “لقد حقق ابناؤنا الابطال من قوات الجيش العراقي الباسل والشرطة الاتحادية البطلة وقوات التدخل السريع ومكافحة الارهاب وفصائل الحشد الشعبي المقدس وقوات البيشمركة، هذا النصر بهمة عالية ونفوس ابية وملاحم اسطورية ليزفوا الينا بشارة النصر من مدينة ام الربيعين التي ضحى العراقيون بدماء غالية لشهداء سمت نفوسهم عالية في سماء التضحية ، وارتجلت ارواحهم للمجد صعودا ” .

واشارت الى، ان ” ملاحم الشعب العراقي قد تجلت في حربهم ضد الارهاب بالنيابة عن العالم اجمع دفاعا عن الانسانية جمعاء والحق في الحياة والحرية واستكمالا للدور الحضاري الذي لعبه العراق منذ فجر التاريخ ، اذ بعد ان انبثقت الكتابة والعلم من ارض بلاد الرافدين، قدمنا للعالم درساً عظيماً في الايثار والتضحية، المجد والخلود لشهدائنا الابرار “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات