تحقيـق تطـور بانتـاج ومبيعـات معمـل سمنـت الكوفـة لشهـر حزيـران الماضـي

أخبار العراق, الاخبار الاقتصادية | 258 | 5:40 م

 تحقيـق تطـور بانتـاج ومبيعـات معمـل سمنـت الكوفـة لشهـر حزيـران الماضـي

بغداد تايمزـ

أعلنـت الشركة العامة للسمنت العراقية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن ، اليوم الاحد، تحقيق معمل سمنت الكوفة نسبة مبيعات بلغت ( ١١٠% ) في شهر حزيران الماضـي .
وقـال مُدير عام الشركة علـي زيـدان خلـف في بيان تلقت”بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “معمل سمنت الكوفة تمكنَ خِلال الشهر المذكور من تحقيق تطور في الإنتاج والمبيعات وتجاوز المُخطط مُقارنةً مع ذات الشهر من العام الماضي” ، مؤكداً ان “هذه التحقُقات جاءت ثمرة للسياسات والخُطط المرسومة من قِبل إدارة الشركة وجهود وهمَّة العاملين في المعمل “.

واشار الى أن ” معمل سمنت الكوفة من معامل الشركة المُتميزة من حيث كمية الإنتاج وجودة المُنتج وما حظي به خِلال تاريخه العريق من رضا الزبائن بتجارب ميدانية وفحوصات مُختبرية حازت على شهادات جودة محلية ودولية من قِبل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية والشركات العالمية الفاحصة لمعايير الجودة والنوعية”.

واوضح أن ، “الشركة تلتزم بسياسة سعرية مُتوازنة وداعمة لحركة البِناء والإعمار في البلد حيث ان أسعار السمنت في جميع معامل الشركة تتلائم مع حاجة المُستهلكين من الأفراد والمؤسسات الحكومية وغيرها “.

واكد ان “قُدرة الشركة على تجهيز كافة الجهات بمُختلف الكميات وفق آلية قطع وتجهيز مُباشرة ومُيسـرة”.
مـن جانبه أكدَ “مُدير المعمل جميـل إبراهيـم حسيـن ان “هذا الإنجاز جاءَ نتيجة حِرص وهمة ومُثابرة جميع كوادر المعمل وإتباع السياسات المُمنهجة والرصينة للشركة من أجل الوصول إلى أفضل النسب في الإنتاج والمبيعات وتقليل الكُلف والنفقـات”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات