وزيـر الصناعـة والمعـادن يتفقـد موقـع العـز ويُوجـه بتفعيـل العمـل ورفـع مُستـوى الإنتـاج

اخبار العراق المحلية | 393 | 8:52 م

وزيـر الصناعـة والمعـادن يتفقـد موقـع العـز ويُوجـه بتفعيـل العمـل ورفـع مُستـوى الإنتـاج

بغداد تايمز

تفقـدَ معالي وزير الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز اليوم الخميس موقع العز التابع إلى الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية يُرافقه الوكيل الفني للوزارة المُهندس : جمعـة ديـوان البهادلـي لمُتابعة سير العمل في الموقع والوقوف على إحتياجاته ومُتطلبات النهوض بـه .

وتجـولَ معالي الوزير في المصانع التابعة للموقع والتي تضم مصانع الكهروميكانيك والقابلوات ومصنع الإنارة الإقتصادية والمُتجددة إضافة إلى مصنع الأجهزة الإلكترونية والاتصالات وأطلعَ على الخطوط الإنتاجية والإمكانيات المُتاحة في تلك المصانع وطبيعة الأعمال المُنفذة فيهـا .

وقـد وجه معاليه بضرورة تفعيل العمل في المصانع ورفع مُستوى الإنتاج فيها ، مؤكداً على أهمية تعزيز المُنتج المحلي والحفاظ على النوعية والكفاءة والجودة مع الإستمرار بتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للمُعدات والآليات والبُنى التحتية لضمان ديمومة عجلة الإنتـاج .

كمـا والتقى معاليه خِلال الزيارة التفقُدية بالسادة المسؤولين والمُنتسبين في الموقع ووجه بالإلتزام بالدوام الرسمي وإعتماد نظام البصمة ومُعاقبة المقصرين كما أستمعَ إلى عدد من الطلبات والمشاكل التي تواجههم وأوصى بوضع حلول جذرية لمُعالجة الإخفاقات والأخطاء السابقة وتكثيف الجهود والمساعي لتطوير مؤشرات الأداء والنهوض بالعمل خِلال الفترة المُقبلـة .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات