السيطرة على حريق سوق الشعلة..والدفاع المدني يتحدث عن صعوبات

اخبار العراق الامنية | 258 | 7:28 م

السيطرة على حريق سوق الشعلة..والدفاع المدني يتحدث عن صعوبات

بغداد تايمز

سيطرت بعد ان بذلت فرق الدفاع المدني جهود كبيرة في جانب بغداد الكرخ على حادث حريق اندلع داخل سوق الساحة في منطقة الشعلة غرب بغداد بمشاركة فاعله من فريق البحث والانقاذ التابع لمديرية الدفاع المدني التخصص في عمليات الانقاذ والاخلاء .

أذ اندلعت النيران داخل عدد كبير من بسطيات السوق المشيدة من السندويج بنل سريع الاشتعال اكشاك تجاوز مخالفة لشروط السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني متخذة لبيع الملابس البالة والاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية .

حيث طوقت وعزلت فرق الدفاع المدني النيران في البسطيات المحترقة وابعدت خطر انتشارها الى المحال والابنية التجارية والمنازل السكنية القريبة من موقع الحادث لتنهي الحريق دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الاضرار المادية داخل السوق المحترق على الرغم من الصعوبات التي لاقتها فرق الدفاع المدني بسبب تدخل ومضايقة المواطنين لعمل فرق الاطفاء وهذا ما يتكرر دائما في المناطق الشعبية الذي من شأنه ارباك عمل الفرق المشاركة واستنزاف الوقت الثمين في السيطرة على الحادث .

وعلى أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق داخل السوق بادئ الامر .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات