المستشار الإعلامي لبعثة الاتحاد الأوربي في العراق يشيد بالدور الفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين

اخبار العراق المحلية | 171 | 5:10 م

المستشار الإعلامي لبعثة الاتحاد الأوربي في العراق يشيد بالدور الفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين

بغداد تايمزـ

استقبل نقيب الصحفيين العراقيين / رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب مؤيد اللامي، اليوم السبت، وفد بعثة الاتحاد الأوربي في العراق برئاسة ألان شابو المسشتار الإعلامي في البعثة .

وقالت النقابة في بيان تلقت “بغداد تايمز” نسخة منه ان “نقيب الصحفيين العراقيين قدم في بداية اللقاء شرحا وافيا عن طبيعة عمل نقابة الصحفيين العراقيين وفروعها في المحافظات ، فضلا عن المؤسسات الإعلامية المنبثقة عن النقابة والتي تضطلع بالدور المهني والإعلامي ومتابعة شؤون الصحفيين والإعلاميين وكذلك المؤسسات الإعلامية المختلفة المسجلة في النقابة “.
وأكد اللامي ، بحسب البيان ،ان “النقابة تعمل باستمرار على دعم الصحفيين وعقدت الدورات التطويرية لهم بالإضافة الى العمل الجاد والمتواصل لإيجاد منافع للصحفيين الشباب “.
من جانبه أشاد المستشار الإعلامي لبعثة الاتحاد الأوربي في العراق “بالدور البارز والفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين “، مؤكدا “استعداد البعثة للتعاون التام مع نقابة الصحفيين العراقيين وكذلك في رصد العملية الانتخابية التي ستجري في العراق الشهر المقبل وأعلن عن نية البعثة عقد مؤتمر صحفي لتقييم نتائج الانتخابات البرلمانية في العراق بحضور نقابة الصحفيين العراقيين ووسائل الإعلام المختلفة “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات