سفير العراق في أبوظبي يزور جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا

اخبار العراق السياسية | 270 | 7:34 م

سفير العراق في أبوظبي يزور جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا

بغداد تايمزـ

زار سفير جمهورية العراق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة مظفر مصطفى الجبوري، جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في أبو ظبي.

وذكرت الخارجية في بيان تلقت “بغداد تايمز” نسخة منه انه “كان في استقباله نائب الرئيس التنفيذي في الجامعة عارف الحمادي والوفد المرافق، حيث رحب بهذه الزيارة وقدم عرضاً عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها ومراكزها وخدماتها، موضحاً أطر التعاون الممكنة”.

وأكد عارف الحمادي ، بحسب البيان ان “الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها العلمية ومراكزها البحثية إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع في دولة الإمارات، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم”.

واوضح الحمادي ” النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة خلال خمسة سنوات بحصولها على المركز 183على مستوى جامعات العالم”.
بدوره أعرب السفير، خلال اللقاء عن “فخره واعتزازه بالمستوى التعليمي العالي والأكاديمي للجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا”، مؤكدا “إهتمام السفارة العراقية بفتح كافة أطر التعاون العلمية والبحثية بين الجامعات العراقية وجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا”.

وناقش السفير “امكانية تقديم بعثات دراسية إلى الطلبة الاوائل والمتميزين المتخرجين من الجامعات العراقية، للمساهمة في إعداد جيل واعد يواكب جهود التنمية والتطلعات المستقبلية للعراق”.

واشار البيان الى انه “في نهاية اللقاء قدم عارف الحمادي الى السفير درع الجامعة، وتم الاتفاق على وضع خطة عمل لمتابعة ما تم نقاشه”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات