شركة المعارض العراقية تتابع مراحل اكتمال الجناح العراقي المشارك بمعرض أكسبو 2020 دبي “صور”

اخبار العراق المحلية | 609 | 10:04 ص

شركة المعارض العراقية تتابع مراحل اكتمال الجناح العراقي المشارك بمعرض أكسبو 2020  دبي “صور”

بغداد تايمز
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة لوزارة التجارة عن زيارة مدير عام الشركة سرمد طه سعيد، الى معرض إكسبو 2020دبي ، والذي سينطلق بعد يومين في الامارات.
وذكر بيان للشركة ان مدير عام الشركة سرمد طه سعيد تفقد الجناح العراقي وفي ساعات متأخرة من الليل المعرض في دبي واطلع على سير العمل ومراحل انجازه.
واضاف البيان، ان مدير عام الشركة العامة للمعارض استمع الى شرح مفصل من قبل الكادر الهندسي و ابدى ارتياحه لما يجري من اعمال لاظهار الجناح العراقي بارقى حلة، فيما دعا الى مضاعفة الجهود لافتتاح الجناح العراقي في الاول من الشهر المقبل ، لافتا الى ان الجناح يستوحى شكله من شبكة صيد السمك ، حيث تم تصميمها في شكل تقنية رمي الشبكة كما لو كانت تستحوذ على الفرص المستقبلية لعراق جديد في عالم سباق التنمية ، اضافة الى الاستدامة واهمية ضوء النهار في الهندسة المعمارية حيث يسمح الضوء الطبيعي للدخول الى الجناح من خلال فتحة الشبكة.
وذكر مدير عام الشركة ، أن مشاركة العراق ستكون ضمن موضوع الفرص التي تشكل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق المقدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الاعمال والابتكار، وتركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة مما يؤدي في نهاية المطاف الى انتاج ارث من الابتكارات الجديدة.
واوضح مدير عام الشركة ان الهدف من المشاركة العراقية هو التعريف بالبيئة الاستثمارية العراقية من حيث الفرص الاستثمارية المتاحة فيه بما تتضمنه من المزايا والقوانين والتعليمات والضوابط التي تنظم عمل الاستثمار العراقي ، ونظرا للمشاركة الكبيرة من دول العالم ، وطول الفترة الزمنية ، فانها ستطلع المستثمرين من باقي الدول على المشاريع والفرص المعروضة في الجناح العراقي ، ويعتبر اكسبو 2020 فرصة للتسوق والتسويق في كافة المجالات الهندسية والتجارية والصناعية .
مؤكداً أن مشاركة العراق ستكون ضمن موضوع الفرص التي تشكل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق المقدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الاعمال والابتكار ، وتركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة مما يؤدي في نهاية المطاف الى انتاج ارث من الابتكارات.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات