هيئة الحشد الشعبي تعلن خطة زيارة ذكرى وفاة الرسول الاعظم (ص) في النجف الاشرف

اخبار العراق الامنية | 264 | 4:26 م

هيئة الحشد الشعبي تعلن خطة زيارة ذكرى وفاة الرسول الاعظم (ص) في النجف الاشرف

بغداد تايمزـ

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، تفاصيل خطة زيارة  وفاة الرسول الأعظم في النجف الأشرف.
وقالت الهيئة في بيان تلقته “بغداد تايمز” ، إن “قائد عمليات الفرات الأوسط في الحشد الشعبي اللواء علي الحمداني اكد أن 4500 عنصر اشتركوا في خطة تأمين زيارة مرقد أمير المؤمنين (ع) لإحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص)”، مبيناً أن “قوات الحشد بدأت بالانتشار منذ انتهاء زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة بأربعة محاور”.
وأضاف أن “الحشد وبالتنسيق مع قيادة الشرطة وطيران الجيش والشرطة الاتحادية قام بعمليات استباقية واستطلاعية في تلك المحاور الموزعة في الديوانية باتجاه النجف، والحلة وكربلاء باتجاه مرقد الإمام علي عليه السلام، ومحور في مدينة النجف الأشرف”.
وتابع أنه “تم استخدام خمس طائرات لمسح الأرض والكاميرات الحرارية من أجل إنجاح خطة الزيارة”، لافتاً الى أن “الحشد نشر العديد من مواكب الخدمة والمفارز الطبية، بالإضافة الى إشراك اللواء الثاني واللواء 11، واللواء 26، واللواء 21 ، واللواء 37  والفوج 4 فجر، لتقديم الخدمات الأمنية والاستخباراتية”.
يذكر أن مناسبة وفاة النبي محمد (ص) حدث مهم بالنسبة لجميع المسلمين، إذ يتوافد مئات الآلاف من الزائرين من العراق والعالم صوب مرقد ابن عمه الإمام علي (ع) لإحياء هذه الذكرى المؤلمة على قلوب المؤمنين.

 


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات