وفد من علماء الازهر يزور مرقد الإمام علي (ع) في النجف الاشرف

أخبار العراق | 186 | 3:22 م


بغداد تايمز

اكدت العتبة العلوية المقدسة، ان وفدا من علماء مشيخة الازهر بمصر وصلوا، اليوم الاحد، الى محافظة النجف الاشرف لزيارة مرقد الامام علي بن ابي طالب عليه السلام.

وذكرت العتبة العلوية في موقعها الرسمي، أن “وفدا من مشيخة الأزهر الشريف ووفد من علماء بغداد تشرفوا بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)”، مضيفة انه “كان باستقبال الوفد ممثل الشؤون الدينية في العتبة العلوية السيد رسول الغرابي، وعدد من منتسبي شعبة العلاقات الداخلية في قسم العلاقات العامة “.

واشارت إلى ان “الوفد ضمّ، رئيس جمعية رابطة العلماء في العراق الشيخ الدكتور حامد عبد العزيز الشيخ حمد، وعميد الدراسات العليا في الأزهر الشريف وممثل شيخ الأزهر للوسيطة والاعتدال الشيخ الدكتور محمد سالم ابو عاصي ، ومدير مركز التصوف في لندن الشيخ عمر النور”.

ولفتت العتبة إلى أن الوفد العلمائي ثمّن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معربين عن اعتزازهم وهم في رحاب سيد البلغاء والإنسانية الإمام علي بن أبي طالب (ع)، والذي يمثل الرسالة الواضحة في العدالة والإنسانية”، مؤكدين على إمكانية أن “تكون العتبات المقدسة عموما ومرقد الإمام علي بن أبي طالب (ع)، موقعا مهما لنشر رسالة الإنسانية وتعزيز الإخوة الإسلامية والعيش المشترك “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات