الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 6 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

اخبار العراق الامنية | 282 | 6:21 م

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 6 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

بغداد تايمز-

القت الشرطة الاتحادية ، اليوم الثلاثاء، القبض على ستة متهمين أحدهم بالإرهاب واثنين بتزوير العملة وآخرين بالخطف والتهديد والسرقة ببغداد .

وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته ” بغداد تايمز” ،انه “بكمين محكم وفقاً لمعلومة استخبارية دقيقة ، تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثاني للواء ، من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة 4 “إرهاب” في منطقة “الغزالية” والمكنى “ابراء”.

واضاف البيان “حيث تمت عملية إلقاء القبض من خلال توفر معلومة استخبارية بتواجد المتهم ضمن قاطع المسؤولية ونصب كمين محكم ضمن المنطقة وإلقاء القبض عليه “.

وتابع “فيما ألقت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الرشاد ، القبض على اثنين من المتهمين بتزوير العملة العراقية في منطقة “المشتل” شرق بغداد “.

واشار الى انه “تمت عملية إلقاء القبض بعد توفر معلومة استخبارية دقيقة عن وجود عصابة تقوم بتزوير العملية وترويجها ضمن قاطع المسؤولية وبعد نصب كمين محكم تم إلقاء القبض على المتهمين بالجرم المشهود وضبط بحوزتهم عملة عراقية مزورة “مليونان وستون” ألف دينار عراقي مزورة مع دراجة نارية و3 موبايلات “.

واوضح البيان انه “في ذات السياق تمكنت قوة من اللواء الثاني للفرقة ذاتها مع مفرزة من مركز شرطة الخنساء مسنودة بمفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، من إلقاء القبض على احد المتهمين المطلوبين وفق المادة 432 “تهديد” في منطقة “البلديات” شرق بغداد”.

وتابع “كذلك ألقت قوة من اللواء ذاته بالاشتراك مع استخبارات الفوج الأول للواء ومفرزة من مكتب مكافحة إجرام الشعب ومكافحة بغداد الجديدة ، القبض على احد المطلوبين وفق المادة 446 “سرقة” في منطقة “البلديات”. 

وبين انه ” تم تسليم المتهمين إلى جهة الطلب والاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021



التعليقات