التيار الصدري: الحكومة المقبلة ستنفذ المشاريع والخدمات

اخبار العراق السياسية | 249 | 6:12 م

التيار الصدري: الحكومة المقبلة ستنفذ المشاريع والخدمات
السيد مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدري (17/تشرين الاول/2016)

بغداد تايمز

أكد رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري نصار الربيعي، اليوم الأحد، أن الحكومة العراقية المقبلة حكومة تنفيذ مشاريع وخدمات.
وذكرت الهيئة السياسية في بيان، أن “الربيعي استقبل السفير الياباني في العراق كوتارو سوزوكي في مقر الهيئة ببغداد، وأن اللقاء جاء للتباحث حول مجريات الوضع السياسي في العراق ونجاح العملية الانتخابية في العراق”.
وقال الربيعي، أن “القادم سوف يكون افضل بوجود حكومة تؤمن باجراءات نزيهة وشفافة يعتمد عليها في عمل الحكومة العراقية وضرورة دعم استقرار البلاد وتجاوز التحديات الحالية باحترام إرادة الشعب في الإصلاح”.
وأضاف، أنه”جرى بحث التعاون المشترك في مجال تقديم الدعم من قبل الحكومة اليابانية لجهود الحكومة العراقية في جميع المجالات لكون الحكومة العراقية المقبلة حكومة تنفيذ مشاريع وخدمات”، مشددا على “أهمية العلاقات بين العراق واليابان وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة، فضلاً عن الاستفادة من الخبرات اليابانية في عملية إعادة الإعمار”.
من جانبه بين السفير الياباني أنه: “نتفق على ما أشار اليه مقتدى الصدر ورئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري في أن يكون العراق ذو سيادة دون تدخلات خارجية واننا نسعى إلى تعميق العلاقات مع الحكومة الجديدة”


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2021

التعليقات