وزيـر الصناعـة يُتابـع ميدانيـاً تنفيـذ مراحـل العمـل فـي مشـروع مجـاري الطارميـة

اخبار العراق المحلية | 345 | 8:07 م

وزيـر الصناعـة يُتابـع ميدانيـاً تنفيـذ مراحـل العمـل فـي مشـروع مجـاري الطارميـة

بغداد تايمز-

تابـعَ وزير الصناعة والمعادن منهـل عزيـز الخبـاز ، ميدانياً سير ومراحل العمل في تنفيذ مشروع مجاري الطارمية بجهود جبارة من قِبل كوادر شركة الفارس العامة التابعة للوزارة وبالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخـاص .

وذكر بيان للوزارة تلقته ” بغداد تايمز” ان “ذلك جاء خِلال زيارة ميدانية أجراها الوزير اليوم الأحد إلى قضاء الطارمية وألتقى خِلالها بقائم مقام قضاء الطارمية  رائـد محمـد خلـف للإطلاع على الأعمال المُنجزة ومراحل العمل ونسب الإنجاز المُتحققة في مشروع مجاري الطارمية والأعمال المُتبقية لإتمام المشـروع “.
وأكـدَ الوزير “توجيهات رئيس الوزراء بضرورة مُتابعة المشاريع التي تتعلق بتوفير الخدمات إلى المُواطنين ومنها مشروع مجاري الطارمية” ، لافتاً إلى ان “شركة الفارس العامة من الشركات الصناعية المُهمة التي تختص في مجال تكنولوجيا المياه وتنفيذ محطات تصفية المياه ومحطات الصرف الصحي”.

واشار إلى ان “هُناك مُتابعة شخصية من قِبل معاليه للمشروع من أجل تأمين المُتطلبات اللازمة وتجاوز العقبات بغية إنجاز باقي مراحل العمل وإكمال المشروع والنهوض بواقع قضاء الطارمية الذي تعرضَ للإهمال لفترة طويلة وتقديم أفضل الخدمات لأهالي القضاء وبشكل حقيقـي”.

كمـا أكدَ الوزير “توجيهاته السابقة والحالية بالمُتابعة الجادة والمُستمرة لأعمال المشروع وان فريق العمل من كوادر شركة الفارس العامة مُتواجد على مدار الأسبوع لتنفيذ المشروع في موعده المُحدد ودون اي تأخيـر “.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2022



التعليقات