اليوم الأربعاء.. كلاسيكو ناري بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

الاخبار الرياضية | 204 | 10:37 ص

اليوم الأربعاء.. كلاسيكو ناري بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

بغداد تايمز
يحتضن ستاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض المواجهة النارية بين فريقي برشلونة الإسباني وغريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

وتشهد منافسات كأس السوبر الإسبانى في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 16 كانون الثاني الجارى وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا، ريال مدريد وصيف الليجا، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

ويتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الإسباني على مر التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.

في المقابل، نجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الإسبانى 11 مرة ليأتي في المركز الثاني خلف الفريق الكتالوني بقائمة الأكثر تتويجا، حيث حصد الملكي ألقابه الـ11 من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة.

ويتسلح ريال مدريد بالعديد من النجوم على رأسهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور، والبلجيكى إدين هازارد، فيما شهدت القائمة التي أعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وضمت 24 لاعبا غياب الثنائي جاريث بيل وماريانو دياز، فيما عاد اللاعبان داني كارفخال والصربي لوكا يوفيتش.

في المقابل، تلقى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، أنباء سارة بعدما شهدت قائمة الكلاسيكو عودة النجم الشاب انسو فاتي عقب تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من كلاسيكو الليلة في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على ستاد “الملك فهد الدولي” في التاسعة مساء غد الخميس.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2022

التعليقات