الزوراء والنجف يتعادلان ايجابياً وأربيل يعود بنقطة ثمينة من الكرخ

الاخبار الرياضية | 255 | 4:59 م

الزوراء والنجف يتعادلان ايجابياً وأربيل يعود بنقطة ثمينة من الكرخ

بغداد تايمز

تعادل فريق الزوراء مع النجف بهدفين لكل منهما {2-2} ضمن منافسات الدوري الممتاز

وحسم التعادل الايجابي لقاء فريقا الزوراء والنجف في ملعب النجف الدولي ضمن الجولة 19 والأخيرة من الدوري العراقي الممتاز.

واهدرَ الزوراء فوز محقق من امام فريق النجف ، بعد ان قلب الاخير عليه النتيجة في شوط المباراة الثاني لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (2-2).

وفي لقاء اخر عاد فريق أربيل من بغداد بنقطة ثمينة، إثر تعادله السلبي من دون أهداف مع مستضيفه الكرخ في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، في ملعب الراحل أحمد راضي، ضمن الجولة 19 والأخيرة من الدوري العراقي الممتاز.
ولم يظهر تلاميذ المدرب حسن أحمد، بالصورة المطلوبة، واتسمت طريقة اللعب بالحذر المبالغ الذي أثر على صناعة الفرص الهجومية، وبالمقابل فرض مدرب أربيل نزار محروس أسلوب غلق المنافذ وزيادة الكثافة العددية في المنتصف للحد من خطورة الكناري.
وبهذا التعادل رفع الكرخ رصيده إلى 17 نقطة، في المركز 16، بينما حافظ أربيل على ترتيبه الـ 12 برصيد 21 نقطة، محققا التعادل السادس له في الموسم الحالي.
وفي مباراة أخرى، ضيفها ملعب السليمانية، تعادل فريق نوروز أمام ضيفه نفط الوسط بالنتيجة ذاتها، في مباراة لم تفي بوعودها، وخرجت بحصيلة سلبية من دون النجاح في اهتزاز الشباك.
وفي ضوء هذا التعادل، أضاف نوروز نقطة جديدة لرصيده ليصبح 17 نقطة بالترتيب الـ 17، فيما أصبح رصيد نفط البصرة 26 نقطة بالمركز الـثامن.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2022

التعليقات